وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة محافظ الغربية يفتتح ثلاثة ملاعب بمركز المحلة الكبرى محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث للشباب بالمنطقة الصناعية وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المحافظ يشهد طابور الصباح بمدرسة بورسعيد التجريبية ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية مواعيد سداد المصروفات الدراسية لطلاب المدارس الرسمية للعام الدراسي الجديد حزب التجمع: السيسي أنقذ مصر من مخطط إقليمي ودولي لإسقاط الدولة أحمد أبو الغيط: الاتحاد السوفيتي وأمريكا حذرا مصر من شن أي عمل عسكري ضد إسرائيل أبو الغيط: السادات خلق قانونا لإنشاء منصب مستشار أمن قومي لمواجهة إسرائيل واشنطن تدعو بكين لتشجيع كوريا الشمالية لوقف التصعيد والعودة إلى الدبلوماسية رئيس مايكروسوفت يؤكد احتكار جوجل لسوق البحث على الإنترنت الداخلية: ضبط أطراف مشاجرة في مطروح بسبب التنافس على التقاط صور مع شعراء ليبيين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس مؤتمر المناخ يختتم زيارته إلى مصر

اختتم رئيس مؤتمر المناخ الدولي "كوب 26" ألوك شارما، زيارة بناءة إلى مصر اليوم ويتجه حاليا إلى الإمارات وهما الدولتان المستضيفتان لقمتي المناخ الدوليتيان “كوب 27” و"كوب 28" على التوالي.


وهذه هي الجولة الخارجية الأولي لشارما بعد مؤتمر المناخ الدولي “كوب 26” في جلاسجو، وهو ما يعكس أهمية بناء شراكات قوية مع مستضيفي “كوب 27” و"كوب 28".


وستتوج الزيارة بلقاء ثلاثي بين مصر والإمارات وبريطانيا في أبوظبي. وسيكون اللقاء هو الأول في سلسلة من الاجتماعات بين الدول الثلاثة قبل كوب 27 وكوب 28.

وأثناء زيارته للقاهرة، التقى شارما مع طيف واسع من الوزراء المصريين على رأسهم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مؤتمر المناخ الدولي المعين في مصر، وزير الخارجية سامح شكري. وصدر بيان مشترك عبر عن الرغبة المشتركة لتسريع خطوات مواجهة تغير المناخ خلال هذا العقد الحرج.