وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إنجي علي تستضيف المخرج هادي الباجوي في برنامج أسرار النجوم غدا

تستضيف الإعلاميه إنجي علي غداً الخميس المخرج هادى الباجوي فى برنامج أسرار النجوم على محطه وراديو نجوم FM الساعه الثامنه مساءا وحتى الساعة العاشرة مساءا أسرار النجوم اعداد مروه حربى الجدير بالذكر أن المخرج هادى الباجوى ولد في عائلة فنية فوالده هو الصحفي والمنتج التلفزيوني (جميل الباجوري ) وخالته هي الممثلة الراحلة (زيزي البدراوي)، وشقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل (سامح الباجوري).
بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينات. أخرج هادى المئات من الإعلانات والأغاني المصورة لأبرز المطربين العرب، وبلغت عدد الأغنيات التي قام بتصويرها 30 أغنية أما الإعلانات المصورة التي أخرجها فقد تجاوزت الـ 300 إعلاناً كان من ضمنها إعلانات لشركات متعددة الجنسيات.
في 2011 أخرج فيلم (واحد صحيح) وكان فيلم افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في 2011، حيث شارك في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة، وفاز بجائزة أفضل عمل إخراجي أول من المركز القومي للسينما بمصر.
يعتبر مسلسل (عرض خاص) وهو أول مسلسل من إخراج (هادى الباجوري) والذي تم تصويره على شريط سينمائي قياس 16 ملم هو المسلسل الأول الذي يتم تصويره بهذه الطريقة في الشرق الأوسط.
في 2001 أسس مع (هاني أسامة) شركة (The Producers) للإنتاج السينمائي بهدف تأسيس شركة إنتاج رائدة.
في 2014 أخرج فيلم الرعب (وردة) من إنتاج شركته (The Producers) وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بأسلوب (مقاطع فيديو تم العثور عليها) وهو أسلوب معروف بالخارج خاصًة في أفلام الرعب والأفلام المستقلة ويعتمد أن تقوم القصة أو جزء أساسي منها على مجموعة من مقاطع الفيديو الغامضة لأفراد عايشوا ظاهرة خارقة وسجلوا أو حاولوا تسجيل الأحداث التي حدثت لهم. تزوج (هادي الباجوري) من الممثلة (ياسمين رئيس)، والتي قابلها أثناء إخراج مسلسله (عرض خاص) التي كانت هي إحدى بطلاته. كما يوجد من أهم أعماله فيلم هيبتا الجلسه الأخيرة