رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«البدوي» يثمن توجيهات السيسي بتقليل الكثافة ويطالب القطاع الخاص بنفس الإجراءات

ثمن مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن اتخاذ ما يلزم من اجراءات لتقليل الكثافة في الأماكن ذات الكثافات البشرية العالية مثل المصالح الحكومية والجامعات والمدارس وغيرها من الأماكن العامة والخدمية.

وقال البدوي، في بيان له اليوم، إنّ الدولة تضع صحة المواطن على رأس أولوياتها، وتتخذ كافة الإجراءات الإحترازية لحماية المصريين من وباء كورونا، خاصة وأنّ العالم أجمع يمر بظروف استثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت الدول منذ أكثر من عامين قادمة من مدينة ووهان الصينية.

وناشد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤسسات القطاع الخاص وأصحاب الأعمال ذات الكثافة البشرية العالية باتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية والتدابير الهامة للوقاية من انتشار فيروس كورونا في هذه الأثناء ولا سيما وأن أعداد الإصابات وفقًا للبيانات والاحصائيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة تؤكد أن الإصابات في حالة زيادة مستمرة.

وطالب مجدي البدوي، بضرورة اتباع توجيهات الرئيس السيسي بتقليل الكثافة، لأن هذا الأمر مهم في هذا التوقيت للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة في صورته الجديدة متحور أوميكرون، وهو الأكثر انتشارًا عن سابقيه حسبما أعلنت منظمة الصحة العالمية.

موضوعات متعلقة