المستشفى الكويتي برفح‎ : ‎المستشفيات تعج بالمرضى.. ولا يتوفر أدنى مقومات الرعاية الأولية إخماد حريق بمخازن شركة الإسكندرية للأدوية بالعوايد روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» إعلام إسرائيلي: مستوطنون يشعلون النار في محيط مقر وكالة أونروا بالقدس غدا الجامعة الأمريكية وأكاديمية الفنون يحتفلون بمئوية رائد الموسيقي جمال عبد الرحيم الرئيس السيسي وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية الأمم المتحدة: نزوح نحو 80 ألف شخص من رفح الفلسطينية منذ بدء عملية إسرائيل حجز محاكمة حسين الشحات في اتهامه بسب لاعب بيراميدز للحكم بجلسة 30 مايو الخارجية: تخصيص وسائل تواصل لتلقي استفسارات المصريين بالخارج بشأن تسوية الموقف التجنيدي النائب حسانين توفيق يشارك بمناقشات وضع ميثاق عالمي لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا السيدة انتصار السيسي تعبر عن سعادتها بلقاء ضيفة مصر العزيزة حرم سلطان عُمان صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

متحدث الخارجية العراقية يوجه الشكر لمصر على دعم بلاده في مواجهة الإرهاب

وجه المتحدث باسم الخارجية العراقية السفير أحمد الصحاف، الشكر لمصر على وقوفها إلى جانب الشعب العراقي ودعم بلاده في مكافحة الإرهاب.

وقال الصحاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "نبض العراق"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": إن جمهورية مصر العربية قدمت لبلاده الدعم والاستشارات في مواجهة الإرهاب.



وأضاف أن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وجه اليوم بإجراء تحقيق عاجل في الحادث الإرهابي الذي استهدف قواتا بالجيش العراقي في محافظة ديالي.

وأشار السفير أحمد الصحاف إلى أن قيادة عمليات ديالي، أعلنت في وقت سابق اليوم، استشهاد 11 جنديا بينهم ضابط برتبة ملازم في منطقة حاوي العظيم بمحافظة ديالي جراء حادث إرهابي من قبل عصابات داعش الإرهابية.



وأوضح أن القوات المسلحة العراقية على اختلاف صنوفها لا تزال تعمل على ملاحقة عصابات تنظيم داعش المتطرفة والتكفيرية.

ولفت إلى أنه يتم العمل على تفكيك منابع الإرهاب وقطع السبل التي تمكنه من مفاصل العراق، لافتا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تكسر شوكة التحدي للقوات العراقية في إطار متابعة جهودها في هذا الصدد.

وأكد أن العراق عانى منذ سنوات عدة من خطر الإرهاب، وهو ما كان له وقع كبير على بنية الدولة، مشيرا إلى استمرار العزم على مجابهة هذا الخطر وحشد الجهود المجتمعية والشعبية.