الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يتابع أعمال رفع كفاءة الشوارع وفتح المحاور المرورية الجديدة

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

تابع المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف الموقف التنفيذي لخطة الرصف للعام الحالي، وأعمال رفع الكفاءة للطرق وفتح المحاور المروية الجديدة لتسهيل حركة السير والمرور ، والتي تشمل رصف 145 شارعاً بتكلفة تصل إلى 184 مليون جنيهاُ على مستوى مراكز المحافظة، والتي تشمل أيضاً رصف أكثر من 30 شارع ترابي ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها لتقييم معدلات التنفيذ ، وتذليل أية معوقات قد تواجه تنفيذ الأعمال من خلال التنسيق الدائم بين الجهات المعنية

حيث أفاد رئيس مدينة بني سويف المحاسب هاني الجويلي أنه تنفيذاً لتوجيهات المحافظ"خلال إحدى الجولات الميدانية "، بدراسة مقترح فتح شارع حسن عابدين من ناحية الكورنيش على شارع أحمد عرابي عند نادي المعلمين والأباصيرى ، موضحا أنه تم"اليوم"من خلال التنسيق مع مديرية الطرق،إزالة معوقات الرصف بالشارع لاستئناف الأعمال ، التي كانت تمثل عائقا كبيرا منذ أكثر من 20 سنة ،حيث تم فتح المسافة التي تصل من الشارعين، والتي عند فتحها ستجعل المنطقة محوراً موازياً لشارع عبد السلام عارف،لاسيما وأنه يربط ما بين طريق الكورنيش وشارع أحمد عرابي وصولاً إلى منطقة مستشفى الحميات وماراً بمنطقة الأباصيري، بما يساهم في تخفيف الضغط المروري بوسط المدينة ويعتبر شرياناً موازياً بشارع عبد السلام عارف ويوفر المسافة في الوصول إلى أحمد عرابي إلى الكورنيش.

ومن ناحيته أشار المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل،حيث تم الانتهاء من 37 شارعاً،وجار العمل في 18 شارع آخر بمدينة بني سويف،فيما يجرى العمل في 3 شوارع رئيسية بمدينة سمسطا، وتم الانتهاء من شارعين بمدينة ناصر ، ويجرى العمل في شارعين رئيسيين بمدينة الفشن يبلغ طول أحدهما أكثر من 3كم

كما ناقش المحافظ الموقف التنفيذي لمشروع تطوير ورفع كفاءة ميدان الأزهري، حيث تم الانتهاء من 50% من المشروع ، الذي يتضمن حوائط ساندة عند المجرى المائي "ترعة"،وسيتم توسعة المحاور المرورية ، وإضافة مساحات تصل عرضها 6 أمتار بزيادة من كل جانب، ليصل إجمالي الإضافة إلى 12متراً من الجانبين ، وغيرها من الأعمال بالمنطقة الحيوية التي تلتقي فيها عدد من الطرق الهامة

وشدد المحافظ على تسريع وتيرة الأعمال والمتابعة الميدانية المستمرة ، مع ضرورة عرض تقارير يومية عن نسب التنفيذ ، وأية معوقات قد تعوق الأعمال ، والإجراءات المنفذة حيالها

click here click here click here nawy nawy nawy