رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تريزيجيه يعود إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة من أستون فيلا

أعلن جوكسل جوموسداج، رئيس نادى باشاك شهير التركى، عن إتمام الاتفاق مع نظيره أستون فيلا الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.


وتحدث جوموسداج لموقع "NTV Spor" التركي، قائلا:"لقد اتفقنا مع استون فيلا على إستعارة محمود حسن تريزيجيه، وسينضم إلى الفريق قريبًا".

وكانت شبكة "TRT Spor" التركية، قد اشارت فى وقت سابق إلى أن باشاك شهير توصل إلى اتفاق مع أستون فيلا من أجل ضم محمود تريزيجيه خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ولعب تريزيجيه في تركيا مع فريق قاسم باشا خلال الفترة من 2017 حتى 2019 قبل الانتقال إلى أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو، وعاد حسن تريزيجيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل أسابيع قليلة بعد غياب دام أكثر من 8 أشهر مع أستون فيلا.

وسجل تريزيجيه، الذي لعب 41 مباراة في موسمه الأول مع أستون فيلا، 7 أهداف وصنع 2، وسجل هدفين وصنع 2 في 22 مباراة الموسم الماضي.
ونجح تريزيجيه فى تسجيل هدف منتخب مصر الثانى اليوم فى شباك منتخب المغرب، ليقود منتخب الفراعنة إلى دور نصف نهائي كاس أمم أفريقيا، بعد الفوز على أسود الأطلسي بنتيجة 2 - 1 فى ربع النهائي.