مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل ترتكب أعمال غير شرعية في فلسطين باعتراف أمريكا مصر أمام «العدل الدولية»: الفلسطينيون يواجهون عقابا جماعيا على مدار 75 عاما جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: الرأي الاستشاري هام لتحقيق دولة فلسطينية مستقلة ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل تخطط لإخلاء الفلسطينيين من أراضيهم بالقوة نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة محافظ الإسكندرية:رفع نحو 2396 طن من المخلفات بأحياء الإسكندرية خلال أسبوع المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. فيديو رئيس جامعة المنيا يوجه بضرورة استحداث برامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل قتلت 29 ألف مدني في غزة نائب محافظ البحيرة تلتقي برئيس هيئة الرقابة المالية بالقرية الذكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مصر تتحدى الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميروني في التاسعة مساء على ستاد باول بيا ستاديوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة ورحلة البحث عن اللقب الثامن في تاريخه، الفراعنة قدموا مباريات قوية منذ بداية دور المجموعات.

فعلى الرغم من بداية البطولة من هزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد، استطاع الفوز على غينيا بيساو بهدف دون رد، قبل أن ينتصر على السودان بهدف دون رد ليعبر لدور خروج المغلوب باعتباره ثاني المجموعة خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة.

وفي دور خروج المغلوب قدم منتخب مصر مباريات قوية للغاية جعلته المرشح الأول لحصد اللقب الثامن في تاريخه حيث حقق الفوز على ساحل العاج بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وفي الدور ربع النهائي فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف بعدما وصلت المباراة للوقت الإضافي، وسيبحث منتخب مصر في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد بطاقة العبور للنهائي لحصد اللقب واعتلاء منصات التتويج.


وفي الجانب الأخر سيعول منتخب الكاميرون في لقاء اليوم على عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على الفراعنة والعبور للدور النهائي من البطولة.

المنتخب الكاميروني استطاع أن يعتلي قمة ترتيب مجموعته بعدما فاز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، ثم اكتسح إثيوبيا برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع الراس الأخضر بهدف لمثله، وفي دور الـ16 فاز على جزر القمر بهدفين مقابل هدف، وفي الدور ربع النهائي فاز على غامبيا بهدفين دون رد ليضرب موعدا ناريا مع مصر في الدور نصف النهائي.