القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مونديال الأندية.. الأهلي يضرب مونتيري بهدف نظيف ويواجه بالميراس

نجح فريق الأهلي في الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء هفد المباراة الوحيد عن طريق محمد هاني في الدقيقة 55 بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس على حدود منطقة الجزاء قابلها محمد هاني بتسديدة صاروخية سكنت يمين المرمى.

ولم يشهد الشوط الأول إثارة كبيرة ولكن شهد إهدار أكثر من فرصة للاعبي النادي الأهلي، حيث بدأت الفرص بأحمد عبدالقادر بعد انفراد تام بالمرمى من أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي ولكنه سدد كرة برعونة أبعدها الحارس من منتصف مرماه.

وحاول مونتيري العودة من جديد للمباراة وفي الدقيقة 56 شهدت رأسية من لويس رومو لاعب فريق مونتيري من داخل منطقة الــ 6 ياردات أبعدها علي لطفي ببراعة من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وواصل الفريق المكسيكي الضغط وفي الدقيقة 63 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق مونتيري من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 65 شهدت أول تبديل للأهلي وكان اضطراريا بخروج محمد مغربي ونزلو كريم فؤاد.

وفي الدقيقة 67 شهدت بطاقة صفراء لمحمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 83 شهدت كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها وليد سليمان برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت اعلى العارضة بقليل.

ويواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

وقهر الأهلي الظروف والصعوبات الذي تعرض لها بغياب نجومه سواء كان حمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وعمرو السولية وإصابة كل من بدر بانون وأكرم توفيق وبيرسي تاو وعمار حمدي وصلاح محسن.