وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أكرم توفيق: مبروك للاعبين.. والفريق قدم مباراة كبيرة أمام مونتيري

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي يخضع حاليًّا لبرنامج علاج طبيعي في النمسا بعد إصابته بالرباط الصليبي، وتحدثوا معه هاتفيًّا في غرفة خلع الملابس بعد دقائق من انتهاء مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في كأس العالم للأندية، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وقال أكرم توفيق: «أنا سعيد بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على مونتيري»، مؤكدًا أن هذا أمر طبيعي أن يفوز الأهلي في جميع مبارياته أمام أكبر المنافسين في العالم، وأن الأهلي بإمكانه تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وطلب أكرم من لاعبي الأهلي تحقيق مركز متقدم في البطولة والحصول على إحدى الميداليات. مؤكدًا أن الفريق يمتلك روحًا عالية ظهرت بقوة في مباراة مونتيري، ولديه الآن حظوظ مضاعفة للتتويج بميدالية في المونديال.
................

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق اليوم على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، والتأهل إلى نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية لملاقاة بالميراس البرازيلي.‏

وقال سليمان: «لاعبو الأهلي دائمًا على الوعد ونعد جماهير النادي بالأفضل خلال الفترة ‏المقبلة».‏

ووجه سليمان الشكر إلى جماهير الأهلي العظيمة في كل مكان، خاصة الذين زحفوا اليوم من كل مدن الإمارات الشقيقة حرصًا على مؤازرة الفريق في ملعب آل نهيان.‏

واختتم وليد سليمان تصريحاته قائلًا: «لاعبو الأهلي رجالة، دائمًا يكونون على الوعد، ونعد جماهيرنا ‏ببذل أقصى جهد في البطولة لتحقيق تطلعاتهم».‏

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز بهدف نظيف على فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

وقدم الأهلي مباراة كبيرة وكان الفريق الأكثر سيطرة وخطورة ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل رغم الغيابات الكثيرة، ليؤكد نادي القرن في إفريقيا للجميع مقولة الأهلي بمن حضر، وأنه لا يعرف المستحيل ويعزز فرصه للتتويج بميدالية في مونديال الأندية.

الأهلي في المونديال| عبد القادر: قدمنا مباراة كبيرة أمام مونتيري.. ومستعدون لمواجهة بالميراس

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالفوز على مونتيري المكسيكي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة.

وقال عبد القادر إن الأهلي قدم أداءً مميزًا في المباراة، وإن اللاعبين قدموا كل ما لديهم من أجل الفوز باللقاء.

وأشار عبد القادر إلى أن اللاعبين سوف يواصلون مشوار البطولة بهذا الشكل الجيد، وأن التركيز كله ينصب الآن على المواجهة المقبلة أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

الأهلي في المونديال| قمصان: الفريق قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز على مونتيري

سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، واستحق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأكد قمصان أن اللاعبين أظهروا شخصية الأهلي وتغلبوا على العديد من الصعاب والمعوقات، وكان لديهم إصرار على الفوز رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يضم أسماء كبيرة، هدفها تحقيق تطلعات الجماهير، خاصة أن الأهلي يضع دائمًا نصب عينيه السعي نحو الفوز بالبطولات.

واختتم قمصان تصريحاته بتوجيه الشكر إلى اللاعبين على الأداء المميز، مؤكدًا أن هناك إصرارًا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما يمكن خلال المواجهة المقبلة أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي لتحقيق طموحات الجماهير.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز بهدف نظيف على فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

وقدم الأهلي مباراة كبيرة وكان الفريق الأكثر سيطرة وخطورة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل رغم الغيابات الكثيرة، ليؤكد نادي القرن في إفريقيا للجميع مقولة «الأهلي بمن حضر» وأنه لا يعرف المستحيل ويعزز فرصه للتتويج بميدالية في مونديال الأندية.

الأهلي في المونديال| حسام حسن: لاعبو الفريق قهروا الصعاب.. وفخور بارتداء الفانلة الحمراء ‏

حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن لاعبي الفريق أكدوا ‏أن الأهلي بمن حضر، بعد تألقهم اليوم أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في ربع نهائي كأس العالم ‏للأندية، وتحقيق الفوز بهدف دون رد والتأهل إلى نصف نهائي البطولة لملاقاة بالميراس ‏البرازيلي.‏

وقال حسن: «هناك صعوبات كبيرة تواجه الأهلي بسبب الغيابات ما بين إصابات ‏ومشاركات الدوليين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، ورغم ذلك استطاع الفريق أن يقهر هذه الظروف ‏وأن يحسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة».‏

وأشاد مهاجم الأهلي بالجماهير التي تواجدت اليوم في ملعب آل نهيان لدعم ومساندة الفريق، ‏مشيرًا إلى أن جماهير النادي دائمًا ما تكون في «ضهر اللاعبين».‏

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا: «أنا فخور باللعب للأهلي وارتداء ‏الفانلة الحمراء. وأبارك لنفسي ولجماهير النادي على الفوز اليوم والتأهل إلى نصف نهائي ‏كأس العالم للأندية».‏