رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. أمير يجتمع بكارتيرون وعواد وسيسيه يشاركان

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع الصالات، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد. وشهد مران الزمالك انتظام الثنائي محمد عواد ورزاق سيسيه في التدريبات الجماعية بعدما غيابهما عن مران أمس.

وخضوع عواد لبرنامج تأهيلي بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وحصوله على راحة من التدريبات الجماعية، بينما حصل سيسيه على راحة من التدريبات الجماعية الأبيض أمس.

وخضع حازم إمام مدافع الزمالك لتدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، حيث يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ويغيب على أثرها عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.
وحرص عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير، تحدث فيها الثنائي عن بعض الأمور الخاصة بالاستعدادات للمباراة المقبلة، كما اطمأن على حالة اللاعبين استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي. وكان الفريق استأنف تدريباته أمس على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق بعد لقاء الطلائع في كأس الرابطة