القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مبابي يقود باريس لفوز قاتل على رين في البروفة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره رين بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "بارك دي برانس"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الفرنسي.


وحاول باريس سان جيرمان أكثر من مرة للتسجيل، ونجح بالفعل عبر لاعبه كيليان مبابي في التسجيل، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في التسجيل أخيرا في الدقيقة 93 .

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: نافاس الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات/ الوسط: باريديس، فيراتي، دراكسلر/ الهجوم: ميسي، مبابي، سيمونس.

وبهذه النتيجة يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، فيما يأتي رين في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ونجح باريس في تحقيق فوز معنوي على رين لتعزيز صدارته للدوري الفرنسي، والاستعداد الجيد لموقعة ريال مدريد المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب "بارك دي برانس" في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.


كما نجح باريس سان جيرمان فى الثأر من رين، حيث إن الأخير قد حقق المفاجأة وتغلب على نادي العاصمة الفرنسية 0-2 في جولة الذهاب.