تقلص العمل عن بعد في اليابان بعد فيروس كورونا حماس: لا يوجد أي حديث عن استئناف المفاوضات.. نتنياهو أراد نسف المقترح حماس: مزاعم الاحتلال بقتل 30 من عناصرنا كذب وتضليل.. ومهمتنا الدفاع عن شعبنا حبس السائق المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق أونروا: إقليم المواصي مكتظ بـ450 ألفا.. الجيش الإسرائيلي يدفع نازحي رفح للمجهول ضبط 1000 لتر سولار بمحطة وقود غير مرخصة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة إعلام إسرائيلي: الآلاف يتظاهرون أمام منزل نتنياهو ويطالبون باستقالته البحيرة.. رصف طريق الطرانه بين كوبري فاروق والمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة 34 مليون جنيه رئيس جامعة طنطا يهنئ عميد كلية الطب لاختياره طبيبا مثاليا من النقابة العامة للأطباء طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء ومُقامة بالمخالفة بمركز أبو حماد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة لإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء ومُقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية بمركز أبو حماد ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وتطبيق القانون بكل حزم.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة بمركز أبو حماد لتفقد سير العمل بالمنشآت الصحية والخدمية والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، حيث تلاحظ له مبني تحت الإنشاء ومُقام على الأرض الزراعية بطريق الماركيزه / حي المغازي بمدينة أبو حماد ، ليأمر رئيس المدينة باستقدام لودر وإزالة المبني فوراً وتطبيق القانون على المخالف.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة حريصة على فرض هيبتها وانفاذ القانون والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ، وذلك تحقيقاً لمبدأ سيادة القانون والتعامل الفوري مع جميع المخالفين.

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية وقوات الأمن باستمرار تنفيذ حملات الإزالة لكافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمُقامة بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي لرصد أي حالات بناء بالمخالفة والتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واتخاذ اللازم قانوناً ، وإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.