رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كل سنة وأنت حبيبي.. زوجة الراحل محمود ياسين تحتفل بعيد الحب

حرصت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، على توجيه رسالة له بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، حيث نشرت صورة لها من أحد أعمالها الدرامية، عبر حسابها علي "فيس بوك"، لتعبر فيها عن وضعها حاليًا أثناء الاحتفال بعيد الحب فى غياب زوجها الراحل محمود ياسين، وحزنها لغيابه.

وعلقت الفنانة شهيرة، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع " فيس بوك": "ده حالي النهاردة، كل سنة وأنت حبيبي مهما بعدت أنت قريب يا محمود ربنا يرضى عنك، ويراضيك بجنات النعيم كل سنة وكلكم وحبايبي طيبيين".


في سياق آخر، سبق أن كشفت الفنانة والنجمة الكبيرة شهيرة، زوجة الفنان القدير محمود ياسين، مفاجأة كبيرة ،عن رغبتها من العودة للتمثيل مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت شهيرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج"مصر جديدة"، أن "ليس لدي مشكلة من العودة للتمثيل خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنها تلقت عدد من العروض للعودة مجددا للتمثيل، لكنها كانت تفضل البقاء مع الفنان محمود ياسين، بسبب الظروف الصحية التى كان يمر بها قبل رحيله.

وتابعت شهيرة: "رفضت عروض في الفترة الأخيرة، بسبب جائحة كورونا، مضيفة أنها لديها فوبيا من فيروس كورونا"، مشددة على أنها ليس لديها أي مانع من خوض تجربة التمثيل من جديد، ولكن مع إنتهاء جائحة كورونا".

يذكر أن الفنانة شهيرة قد احتفلت بعيد ميلادها فهى من مواليد 1 فبراير، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني.