ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيطرة فرنسية في شوط أول سلبي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد هلال المباراة التي تجمعهما على ملعب بارك دي فرانس ضمن منافسات ذهابدور الـ16 من منافسات دوري أبطال اوروبا.

وبدأ اللقاء بمحاولة هجومية أولى لباريس سان جيرمان بعد مجهود فردي من كيليان مبابي في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية استقبل أنخل دي ماريا بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وفي الدقيقة 6 احتسب الحكم خطأ لصالح باريس سان جيرمان بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد، نفذت بشكل سريع وغير متقن لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

وفي الدقيقة 13 ومن ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 14 انطلق أشرف حكيمي أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي ريال مدريد سريعا.

وفي الدقيقة 18 انطلق كيليان كبابي لمنطقة جزاء ريال مدريد استغلال لخطأ دفاعي فادح في التمركز مكنه من الإنفراد بالمرمى ليسدد كرة صعبة تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 33 سدد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من داخل يسار منطقة جزاء ريال مدريد مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

وفي الدقيقة 40 أشهر الحكم بطاقة صفراء من نصيب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تدخل قوي على قدم كاسيميرو لاعب باريس سان جيرمان.