رفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتهاضبط 3 أشخاص بالجيزة بحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية وكمية من الهيروين بقصد الإتجارضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية بحوزته 13 كيلو من مخدرالحشيشمحافظ الشرقية: استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعيةضبط مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالقاهرة والقائمين على إدارتهضبط شخصين بالقاهرة لحيازتهما أسلحة نارية وطلقات بقصد الإتجار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قذيفة أوكرانية تستهدف نقطة تفتيش حدودية روسية في روستوف

أعلن جهاز الأمن الروسي، اليوم الاثنين، أن قذيفة أوكرانية استهدفت نقطة تفتيش حدودية روسية في روستوف على الحدود الأوكرانية.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الداخلية الروسية، أن قذيفة أطلقت من أوكرانيا أصابت نقطة دائرة الحدود التابع لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي في منطقة روستوف.

وأصدرت الداخلية الروسية بيانا رسميا قالت خلاله إنه في 21 فبراير عند الساعة 9:50 صباحا، أطلقت قذيفة مجهولة الهوية من الأراضي الأوكرانية وسقطت على نقطة حدودية تابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي ودمرت كليا دون وقوع أي إصابات.

وأردف البيان: "المركز الحدودي يستخدم كمكان عمل النقطة الحدودية لإدارة الحدود التابعة للأمن الفدرالي الروسي في مقاطعة روستوف، ويقع على مسافة حوالي 150 مترًا من الحدود الروسية الأوكرانية".

وأفادت «روسيا اليوم»، بأن قصفا من الجانب الأوكراني أصاب ودمر نقطة لحرس الحدود الروسي داخل الأراضي الروسية على بعد 150 مترا عن الحدود مع ⁧ أوكرانيا⁩.

إلى ذلك قال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، المعلنة ذاتيا، دينيس بوشلين، عن تفاقم حاد للوضع في منطقة ماريوبول، مضيفا أن معركة جارية بالقرب من الحدود مع روسيا.