نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو عبر موقع ”إنستجرام” لشخص يقوم بأداء حركات إستعراضية بإحدى السيارات بالإسماعيلية ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بالدقهلية دنيا سمير غانم ومنة شلبى وشيماء سيف وريم البارودي فى جنازة والدة كريم عبد العزيز انتظام توريد القمح لشون وصوامع البحيرة محافظ الغربية يترأس الاجتماع الأسبوعي لمتابعة نسب تنفيذ مشروعات المحافظة وزير الزراعة يشارك في القمة الرئاسية للأسمدة وصحة التربة المنعقدة بالعاصمة الكينية نيروبي أمير كرارة ومحمد حفظى وعمرو يوسف وبيتر ميمي فى جنازة والدة كريم عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تدريبات بدنية متنوعة للاعبين بمران الأهلي


لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاضوا فقرات بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية متنوعة وفقرات بالكرة لمدة ٤٠ دقيقة مع بداية المران.


وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.


ويواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في المباراة التي تقام في التاسعة مساء على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي| مسحة طبية جديدة للاعبي الفريق

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري خضعوا لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق عصر اليوم؛ استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.


وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.


وقبل انطلاق المران حرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.


ويواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في المباراة المحدد لها التاسعة مساء على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي| موسيماني يحاضر اللاعبين قبل انطلاق التدريب

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.


ويواصل الفريق تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.


ويواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.