البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد بدير عقب تكريمه بمهرجان يوسف شاهين: بدأت مشواري معه

قام المخرج طوني نبيه خلال حفل ختام الدورة الثانية عشر من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، بتكريم عدد من الفنانين، وهم الفنان الكبير أحمد بدير والذي أكد خلال كلمته على سعادته بهذا التكريم، قائلا:"فرحتي اليوم مزدوجة فأنا بدأت مشواري بجملة في فيلم "العصفور" مع يوسف شاهين واليوم يتم تكريمي من يوسف شاهين فتلك هي رحلتى".


كما قام المهرجان بتكريم الفنان أحمد عبد العزيز الذي قال: "تم تكريمي في العديد من فعاليات والمهرجانات ولكن المسألة لا تكون قيمة الا بقيمة المهرجان، والمكرم في مهرجان يوسف شاهين شرف كبير بالنسبة له، فربما لا يعلم الكثير ان بدايتي في السينما كانت مع المخرج يوسف شاهين، بالرغم ان مشواري الفني بدأ قبلها بسنوات طويلة ولكن حلم اليقظة الذي كان لدي أن يوسف شاهين يشاهدني في المسرح ويعجب بي ويسند لي دور وقد كان شاهدني في مسرحية "مسافر الضهر" لسمير العصفوري، وأسند لي دورا".


وتم تكريم الفنانة عارفة عبد الرسول التي قالت: "عمري الفني في القاهرة قصير، فأنا أعمل منذ سنوات طويلة في الإسكندرية ومازلت أتحسس خطواتي بالقاهرة فكوني يتم تكريمي وسط هؤلاء النجوم شرف كبير فطالما تمنيت أن أسلم عليهم فقط"، وقام قام المخرج طوني نبيه بتكريم الدفعة الثالثة بمناسبة تخرجهم من مدرسة الاخراج يوسف شاهين .