محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ماكنتش عايزة أمثل.. نور اللبنانية تكشف بداية حياتها الفنية

استضاف برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة ON، الفنانين أحمد زاهر ونور اللبنانية اليوم الخميس.

وقالت نور اللبنانية خلال اللقاء إنها تخرجت فى كلية الفنون الجميلة، وبدأت مشوارها الفني بالعمل فى الإعلانات، مؤكدة: "مكنتش عايزة أمثل"، وكشفت أن النجم هشام سليم كان فتى أحلامها فى هذا الوقت.

وأضافت نور اللبنانية أنها لم تزر بيروت منذ عامين ونصف مع بداية انتشار فيروس كورونا بالإضافة على الوضع فى لبنان منذ انفجار مرفأ بيروت.

وعن أول حب فى حياتها، قالت إنها كانت تبلغ من العمر 15 أو 16 سنة خلال دراستها بالمدرسة، وكانت تنظم حفلا لزملائها كل عام، وكانت تستعرض مهارتها فى الرقص أمام الشاب الذى كانت معجبة به وعلى أغنيةice baby .

وكشفت نور عن مكالمة تلقتها من النجم الراحل سعيد صالح يعرض عليها المشاركة معها فى أحد الأعمال الفنية قائلة: "كنت متفاجئة جدا ومش مصدقة وعرض عليا العمل معه، لكن محصلش نصيب"، مشددة على أن المخرجة ساندرا نشأت أول من اكتشفت الشر داخلها وأسندت إليها أحد أدوار الشر.