الصحة تنفي هجرة الأطباء من نظام التأمين الصحي الشامل: كلام غير دقيق زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

زوجة رامي صبري عن أغنية الراجل: كلام الأغنية لاينطبق عليه

أكدت شيرين زوجة الفنان رامي صبري أن كلام أغنيته "الراجل" لا ينطبق عليه أبدا.

كان ذلك خلال لقاء رامي صبري مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والذي يعرض عبر قناة cbc.

في البداية تحدثت الإعلامية منى الشاذلي عن أغنية "الراجل" وقالت: أغنية مستفزة جدا، لا أقيمها بشكل فني ولكن أدبيا هي أغنية مستفزة.

ليرد عليها رامي صبري: ليه واخده الموضوع بجد، أنا بهزر، وهي أكتر أغنية تطلب مني في الأفراح والعروسة هي من تطلبها.

لتتدخل شيرين زوجة رامي صبري وتدافع عنه: هو طيب جدا، ومختلف تماما عن الأغنية، بياخد وبيدي، شخص مرن ومش صعب في التعامل.

وحكى رامي صبري عن تصرفات زوجته معه أثناء تحضير الأغنيات وقال: يبقى في أغنية متحمس ليها جدا وحاسس أنها هتبقى الأقوى في الصيف، وبسمعها في كل وقت، ترد تقولي "إيه الأغنية دي وإيه الكلمات دي" منها أغنية "أنا بعترفلك عجباني".

وخلال حديث شيرين مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" حكت عن قصة تعارفها بزوجها رامي صبري.

وقالت شيرين: أنا وصديقتي الفنانة مي كساب خرجنا وجلسنا في"كافية" والتقت بالصدفة برامي صبري ووقفت وتحدثت معه، فابتعدت قليلا لأنني لاعرفه.

ليقاطعها رامي صبري مستنكرا "معرفوش؟"، لتصحح ما قالته سريعا: معرفوش بشكل شخصي.

وتابعت: جاء لي وسألني عن اسمي فأجبت شيرين، فقال الله أحب هذا الاسم، ليرد رامي صبري: أنا أحب هذا الاسم، ثم وجه كلامه لزوجته "اتفضلي يا ستي فضحتينا".

وحرص رامي صبري على توجيه الشكر لزوجته بسبب مساندتها ودعمها له، وقال: "شيرين ست جدعة جدا وزوجة أصيلة" وأكد على حبه الشديد لها.

يذكر أن رامي صبري طرح قبل أيام أغنية "مع نفسي" والتي حققت حوالي 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وتواجدت ضمن قائمة أكثر 10 أغاني متداولة عالميا عبر يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وإخراج محمد سامي.