رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كروز بيكهام ينفصل عن صديقته بليس تشابمان

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن انفصال كروز بيكهام عن صديقته بليس تشابمان، ابنة عارضة السابقة روزماري فيرجسون، وكان الاثنان قد استمتعا بعلاقة استمرت 18 شهرًا، والتي أصبحت علنية في الصيف الماضي عندما تم تصويرهما جنبًا إلى جنب في مهرجان القراءة.


يعني تفككهما الأخير أن الأمور قد تصبح محرجة بين والدة كروز فيكتوريا وأم بليس روزماري فيرجسون، وهي عارضة أزياء تحولت إلى اختصاصية تغذية، الاثنين صديقان مقربان والسبب في لقاء الشباب في المقام الأول.

توضح صحيفة "ديلى ميل" عن أحد المصادر المقربة من العائلة:" كروز وبليس كلاهما صغيران فقط لكنهما كانا معًا لفترة طويلة، خاصة بالنسبة لمراهقين، لكنهم قرروا إنهاء الأمور، أحب بيكهام بليس".

مؤخرا، حرص ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية، على الاحتفال بعيد الميلاد الـ 17 لابنه كروز، حيث أنه من مواليد 20 فبراير 2005، وشارك ديفيد بيكهام، متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور لابنه كروز في مراحل عمره المختلفة منذ الطفولة بمناسبة عيد الميلاد.

كما شارك فيديو آخر له وهو يستعد للاحتفال بعيد ميلاده رفقة والده وشقيقته الصغرى، وعلق بيكهام على الفيديو: "شخص ما متحمس ليبلغ 17 عاما، يغني في عطلة عيد ميلاده".

وسبق أن احتفل بيكهام بعيد الحب مع زوجته فيكتوريا بيكهام، وابنته هاربر سيفن، ونشر العديد من الصور لهم معا من أوقات مختلفة، وعلق بيكهام على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "عيد حب سعيد لفتياتى، امرأتان جميلتان وقويتان، بالمناسبة هاربر تذكرى أن والدك سيكون عيد الحب الخاص بك".