محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

البترول: لا صحة حول احتواء البنزين على أي معادن تتسبب في أعطال السيارات

البنزين
البنزين

نفى حمدي عبد العزيز، المتحدث بإسم وزارة البترول، والثروة المعدنية ، كل الشائعات التى ترددت ، حول إحتواء البنزين علي منجليز أو معادن تسبب في أعطال السيارات.

وأضاف حمدي عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأحد ، أن البلاد لا تستخدم أي إضافة أو معادن على الوقود.
وأكد المتحدث باسم وزارة البترول ، أن الوزارة قامت بتطوير محطات ومعامل التكرير المصرية، ولا تستخدم أي إضافات أخرى في الوقود المصري، وشكلت الوزارة لجنة للتأكد من سلامة البنزين.
وتابع "اي حد عاوز يتأكد من كلامنا متاح جدا ، مؤكدا أن منتجات البترول تكون منطبقة لكافة المواصفات المصرية، حتى المنتجات المستوردة يتم تحليلها للتأكد من مواصفاتها".
وأشار عبدالعزيز إلى أن شركات المحطات الأجنبية التى تعمل بمصر لديها مصداقية ، وتقوم بالحصول على البنزين المصري من المستودعات مشددا على أن هذه الشركات العالمية تقوم بإجراء تحليل للبنزين".

موضوعات متعلقة