الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها اللواء خالد شعيب يشيد بمعارض المشروعات الصغيرة والتراثية بمحافظة مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

يعني إيه ميزة People Search الجديدة من جوجل لمستخدمي Workspace؟

حصلت Google Workspace على ميزة جديدة تسمى People Search والتي من المفترض أن تساعد المستخدمين في العثور على زملائهم في العمل عبر الإنترنت بسهولة أكبر، حيث تم تصميم الميزة بشكل أساسي للمؤسسات الكبيرة ذات القوى العاملة الموزعة.

وفي مثل هذه الحالات، قد يكون من الصعب العثور على شخص من فريق مختلف عبر الإنترنت من شركتك الخاصة، مما قد يتسبب في تأخيرات عندما يتعلق الأمر بالتعاون بين الفرق داخل نفس الشركة، وبهدف التخفيف من ذلك، أضافت جوجل مزية People Search في Google Cloud Search للعثور على موظفين آخرين في مكان عملك عن طريق إدخال استعلام بحث.

وباستخدام ميزة البحث عن أشخاص، يمكن للمستخدمين محاولة العثور على زملائهم في العمل من خلال أسمائهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني أو مواقعهم أو أدوارهم، وفقًا لما ذكرته جوجل في إحدى المدونات.

ويمكن العثور على معلومات حول الموظفين الآخرين في المؤسسة، مثل "جهات اتصال الشركة، والدور، والفريق، والقسم، وموقع المكتب، وهيكل التقارير، ومركز التكلفة، والتفاعلات السابقة والمزيد" باستخدام ميزة "البحث عن أشخاص".

click here click here click here nawy nawy nawy