الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية ضبط شخص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخص بسوهاج لقيامه بغسل حوالي 80 مليون جنيه اتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخص بالجيزة لقيامه بغسل 50 مليون جنيه تموين مطروح يضبط 550 بطاقة تموينية بمخزن بسيدي عبد الرحمن القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مبابي يتقدم لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد بالشوط الأول

نجح باريس سان جيرمان في إنهاء الشوط الأول من المباراة، التي تجمعه أمام مضيفه ريال مدريد متقدما بهدف دون رد، سجله الفرنسي كيليان مبابي بالدقيقة 39، في المباراة، التي تجمع كلا الفريقين، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في إياب دور الـ16 من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

شهدت الدقيقة الخامسة، هجمة خطيرة لباريس سان جيرمان بعد انطلاقة سريعة من كيليان مبابي في المساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد استغلها في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات.

وفي الدقيقة الثانية عشر، تسديدة قوية عن طريق دانييل كارباخال لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة الثالثة عشر، هجمة خطيرة لباريس سان جيرمان بعد تمريرة بينية متقنة وصلت لكيليان مبابي المتمركز بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 21، تسديدة أرضية عن طريق نيمار لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات.

وفي الدقيقة 25، تسديدة مباغتة رائعة عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وشهدت الدقيقة 32، هجمة خطيرة لباريس سان جيرمان بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بين نيمار وليونيل ميسي استغلها الأخير في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد وحاول تسديدة الكرة من أعلى جسد الحارس تيبو كورتوا لكن الكرة مرت بمحاذاة خط المرمى.

وجاء الرد سريعا من جانب ريال مدريد، وتحديدا في الدقيقة 35، بعد هجمة من الجبهة اليمنى أنهاها دانييل كارباخال بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم بنزيمة من أمام المرمى برأسية قوية تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 37، هجمة خطيرة لريال مدريد انتهت بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم بنزيمة برأسية رائعة مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 39، نجح باريس سان جيرمان في إحراز أول أهدافه في شباك ريال مدريد بعد هجمة مرتدة سريعة لباريس سان جيرمان انتهت بتمريرة بينية متقنة عن طريق نيمار بإتجاه كيليان مبابي المنطلق بقوة في المساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد من وسط الملعب مخترقا منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.