رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو ..مسلم يطرح أغنية دعائية لفيلم شمس ”ما بهربش”

طرح الفنان مسلم أحدث أغانية "مابهربش" وهي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي شمس الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم والنجمات؛ وهي الاغنية التي تم إطلاقها منذ قليل تمهيدا لعرض العمل في السينمات .

أغنية "ما بهربش" من كلمات وألحان وغناء مسلم؛ ومن توزيع بيتر سمير؛ وتعد هذه الاغنية هي التعاون الاول مع بيرد آي و يعد هذا أول تعاون بين مسلم و بيرد آي حيث تم الإتفاق علي التعاون مع بيرد آي في العديد من الإنتاجات القادمة .... و الجدير بالذكر أنه توجد مفاجأة لمسلم داخل أحداث فيلم شمس سيتفاجأ بها الجمهور.

الفيلم من انتاج وتأليف وسيناريو سعودي، انتاج مؤسسة نجم الجدي وثروة الفن بالتعاون مع بيرد آي ومنتج منفذ الفيلم ذا ميديا الفيلم تأليف دطلال الطريفي عن رواية شمس امبابة، فيما كتب السيناريو الأستاذ فواز الخريشي، ليكون أول عمل من إنتاج وتأليف وسيناريو سعودي وتنفيذ سينمائي مصري بشكلٍ كامل،رؤية فنية السيناريو والحوار محمد القوشتي.

ويجمع الفيلم عددًا من نجوم السينما المصرية مثل عمرو عبدالجليل وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي، علمًا أنها المرة الأولى التي يلتقوا فيها بعمل سينمائي واحد؛ كما شاركهم في البطولة الممثلان القديران أحمد بدير وعلاء مرسي و محمد سليمان ومحمد الغريب لبني ونس. https://youtu.be/Lh-4uwMNklk‎