الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موسيماني يبحث مع معاونيه أزمة ”ظهير” الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال

يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الساعات الحالية مع جهازه المعاون اللاعب الذي سيُشارك في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بدوري الأبطال حال تأكد غياب محمد هاني ظهير الفريق للإصابة.

ويتشاور موسيماني مع معاونيه في مقر إقامة الأهلي بجوهانسبرج بشأن الظهير المُرشح لقيادة الجبهة اليمنى للفريق أمام صن داونز عصر السبت المقبل ببطولة أفريقيا.

وينوي المدير الفني للأهلي الإستعانة بـ كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي حال عدم تماثل محمد هاني للشفاء من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

ورغم أن البعض طرح أسم رامي ربيعة لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي أمام بطل جنوب أفريقيا إذا تأكد غياب محمد هاني عن المباراة ، إلا أن المدير الفني استقر على الدفع بكريم فؤاد في هذا المركز.

ويعاني محمد هاني من آلام في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة بيراميدز أول أمس ،الثلاثاء، في بطولة الدوري التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي قبل مران الغد لحسم مصيره من مباراة صن داونز.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.