محافظ القليوبية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والازهرية في اول ايام الامتحانات للفصل الدراسي الثاني بعدد من المدارس بمدينة بنها وطوخ محافظ الغربية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس السنطة بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY ضبط قائد ”لودر” بالقاهرة لقيامه بالإصطدام بطفلة مما أسفر عن وفاتها مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 150 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 238 ألف طن منذ بدء الموسم محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من أعمال رصف شارع المستشفى المركزى بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بتكلفة 100 مليون جنيه ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

السيناريست تامر حبيب: مصر فيها ”هرمين” عادل إمام وعمرو دياب

عبر السيناريست تامر حبيب عن حبه وتقديره الكبير للفنان عمرو دياب.

وعلى هامش حضوره حفل اقامته منصة "أنغامي" في دبي احتفالا بتعاونها مع الفنان عمرو دياب قال تامر حبيب " احنا كبرنا سوا وإعجابي بيه كبر معاه.. من وأنا في ثانوي أي حفلة لعمرو دياب كنت بحضرها وأقف قدام المسرح أسقف طالما هو موجود".

وأضاف تامر حبيب "مصر اللي فيها نجوم مهمين فيها هرمين واحد اسمه عادل إمام وواحد اسمه عمرو دياب".

وأعلن عمرو دياب عن انتقال أعماله إلى "أنغامي" مؤخرا، وبناء على هذه الخطوة ستكون أعماله متاحة عبر "أنغامي" مجانًا لتصل إلى أكثر من 75 مليون مستمع من مستخدمي المنصة الشهيرة.

وفي تعليق على هذه الخطوة قال الفنان عمرو دياب: متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري ، والوصول الى مستمعين جدد حول العالم.

وتابع: اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية ، كما أنني أشاركها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.

‎‎

وأضاف: هذا التعاون سيشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي حيث سنتعاون لإيصال رسالتنا معا إلى العالم.

من جانبه، قال إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "أنغامي": "توفر أنغامي لمستخدميها مجموعة لا متناهية من الأعمال الغنائية، ومقاطع الفيديو، والمدوّنات الصوتية، والفعاليات، وغيرها.. كما تدعم المبدعين العرب لمشاركة أصواتهم مع العالم.. يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع النجم العربي والعالمي عمرو دياب متيحين الفرصة أمام جمهوره للاستماع إلى رصيده الموسيقي الغني من إنتاج شركته ناي فور ميديا وجميع إصداراته القادمة فقط وحصرياً عبر منصتنا".