الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على قناة عرض مسلسل ”العائدون” لأمير كرارة رمضان 2022

يخوض الفنان أمير كرارة، سباق موسم مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل "العائدون".

ويعرض مسلسل "العائدون" حصريا عبر قناة "DMC"، ومنصة "WATCH IT".

المسلسل تم تصوير أغلب أحداثه خارج مصر، وتحديدا في الأردن وبلغاريا وعدة مدن أوروبية، واستغرق التحضير له أشهرًا طويلة وتحديدًا عقب رمضان الماضي، حيث تم الاستقرار على أمير كرارة لتجسيد دور البطل الرئيسي للعمل والذي يجسد شخصية حقيقية أدت مهمة وطنية خطيرة في قلب تنظيمات داعش بسوريا والعراق.

وعلى مدار الأشهر الماضية أثيرت حالة من الجدل حول المسلسل مع تردد أنباء أنه سيكون الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان الماضي ولعب بطولته أحمد عز.

إلا أن مؤلف العمل باهر دويدار رد على تلك النقطة موضحًا أن المسلسل لا يربتط بـ"هجمة مرتدة" والذي كتبه أيضًا العام الماضي ، ولكنه يتناول صناعة الإرهاب في الخارج وإعادة تصديره إلى مصر.

وقال باهر دويدار في تصريحات إعلامية: "العائدون قصة تانية خالص، يجوز أن الجمهور شعر بأن هناك ربط بينه وبين هجمة مرتدة لأنهما من نفس اللون الدرامي ، ولكنه قصة منفصلة تماما وأحداثها مختلفة".

وتابع: المسلسل يتناول فكرة «العائدون» من مناطق الإرهاب من الأوكار التي جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، أحداث المسلسل حقيقية دارت أحداثها في الفترة ما بين عامي 2018 و2020 وهي فترة حديثة جداً وبالتالي الفترة الزمنية لم تتجاوز ثلاث أو أربع سنوات.

وتحدثت أمينة خليل عن دورها في المسلسل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي قائلة: أقدم شخصية "نادين" وهي شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، أعتقد أن الجمهور سيحبها وقد يتعاطف معها، وبالنسبة لي كنت أريد تقديم شخصية بعيدة عن أدواري السابقة وسعيدة بذلك.