محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موعد ثاني مباريات طائرة الزمالك بربع نهائي الدوري

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادى الزمالك، الفوز على حساب فريق سموحة بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على صالة "النادي" في أولى مباريات الدور ربع النهائي للدوري الممتاز.
ويخوض الزمالك ثاني مبارياته أمام سموحة في الثامنة من مساء اليوم الإثنين على صالة النادي .
وتقام مباريات الدور ربع النهائي بنظام " play off" ، حيث يتقابل الزمالك وسموحة في ثلاث مباريات متتالية، ويتأهل الفريق الفائز منهما في مباراتين إلى الدور نصف النهائي، بينما يلعب الخاسر على المراكز من الخامس إلى الثامن .

وإذا نجح فريق الزمالك في الفوز على سموحة اليوم فسيتأهل رسميا للدور نصف النهائي ولن تقام مباراة ثالثة، بينما إذا فاز سموحة اليوم فسيلجأ الفريقان لخوض مباراة ثالثة غدًا الثلاثاء على صالة النادي .