مبابي يتخلف عن حافلة باريس سان جيرمان بسبب «اختبار المنشطات» في لقاء دورتموند ضبط 2250 كجم أسماك مجمدة وكمية من اللحوم المفرومة والكبده غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور لبحث التعاون المشترك الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار في عيدهم.. توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل الرئيس السيسي: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصر تزرع الأمل لأجل مصر الحديثة تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع وزير العمل: نتعهد بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وزير العمل: صرف 2.2 مليار جنيه إعانات للعمال من صندوق الطوارئ منذ تأسيسه 2002 الرئيس السيسي يحتفل مع العمال من مجمع هاير الصناعي في العاشر من رمضان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«مصر يا أم الدنيا».. الطفلة نوريانا محمد تتألق فى حفل تكريم المرأة المصرية

الطفلة نوريانا محمد تتألق فى حفل تكريم المرأة المصرية
الطفلة نوريانا محمد تتألق فى حفل تكريم المرأة المصرية

تألقت الطفلة نوريانا محمد بدر فى عرض فقرة فنية، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة انتصار السيسى قرينته.

قدمت الطفلة نوريانا بصحبة لوجى تامر فقرة فنية وأغنية "مصر يا أم الدنيا.. يا حبيبتى يا بلدى" بقيادة المايسترو محمد عبد الستار وإشراف الدكتور عبد الوهاب السيد من فريق دار الأوبرا المصرية.

وتعد الطفلة نوريانا محمد بدر، البالغة من العمر 14 عاما، بنت مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، هوت الغناء منذ صغرها، وتحولت هويتها إلى احتراف مع التحاقها بمركز تنمية المواهب.

عرضت احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينته، مجموعة من الفقرات الفنية، مثل أغنية "نص الدنيا" وأغنية "مصر يا أم الدنيا"، وأغنية "ست الحبايب" للمطربة ريهام عبد الحكيم، ثم أغنية "بنت مصر" أداء المطربات مي فاروق وحنان عصام وإيمان عبد الغني.

ويحرص الرئيس السيسي على حضور الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة إلى الكثير من المراكز القيادية فى مختلف مؤسسات الدولة.