رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حماقي يشعل حماس جمهور موسم الرياض: عايزين نعمل ختام جامد

أشعل الفنان محمد حماقي حماس الجمهور المتواجد في ختام موسم الرياض 2021، وهو الحفل الذي يجمعه بالهضبة عمرو دياب.

صعد محمد حماقي إلى مسرح أبو بكر سالم، مع أغنيته "نفسي أبقى جنبه"، وبعد الانتهاء منها وجه رسالة إلى الجمهور المتواجد في الحفل.

قال محمد حماقي للجمهور: "أنا سعيد جدا أنني معاكم النهاردة في ختام موسم الرياض، الحقيقة كان موسم ولا أروع".

وأضاف: "عايزين نعمل ختام جامد، أنتم جاهزين؟" ووجد صوت الجمهور منخفضا ليحمسهم مجددا وهو يسأل: "أحنا أكتر بكتير من الصوت اللي طلع ده.. جاهزين؟" ليبدأ الجمهور في الهتاف والتفاعل معه.

تحول موقع Twitter إلى ساحة لبيع التذاكر خلال الساعات الماضية، حيث استغل البعض حماس الجمهور لرؤية عمرو دياب ومحمد حماقي في حفل واحد، وبدأوا في عرض التذاكر بأسعار خاصة، بعدما نفذت التذاكر من الموقع الرسمي لموسم الرياض.

ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهما التي أحبها الجمهور في الوطن العربي

يذكر أن عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا على مسرح "أبو بكر سالم" وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه مثل "برج الحوت"، "يا أنا يا لا"، "أنت الحظ"، "قدام مرايتها" وغيرهم نخبة من أفضل أغانيه

أما محمد حماقي فلقد أحيا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلال الحفل نخبة من أغانيه التي طالما أحبها الجمهور مثل "يا ستار"، "احلى حاجة فيكي"، "مش قادر انسى" وغيرهم

وطرح محمد حماقي مؤخرا، ألبوم "يا فاتني" والذي ضم 14 أغنية وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم عزيز الشافعي، أمير طعيمة، محمد عاطف، تامر حسين وغيرهم.