محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المهن التمثيلية تنعي وفاة أحمد حلاوة

نعت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، رحيل الفنان الكبير أحمد حلاوة، الذي وافته المنية منذ قليل بأحد المستشفيات الخاصة، عن عمر يناهز ٧٣ عاماً، عقب تدهور حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس كورونا.

وقالت النقابة في نعيها التي قامت بنشره منذ قليل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بقلوب مؤمنة بقضاء الله، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان أحمد حلاوة، ونحن إذ ندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.