الزمان
في إطار التعاون بين الإسكندرية والقنصلية الفرنسية..المحافظ يزور مركز الدراسات السكندري/ الفرنسي وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات وزير التربية والتعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون وزير التعليم العالي يوجه بتفعيل دور الجامعات في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة وزيرا الشباب والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في عدد من المشروعات والملفات من قلب مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ الغربية يتابع محاكاة إدارة الأزمات ويطمئن على جاهزية الاجهزة محافظة الاسكندرية تطرح عددا من المزايدات العلنية هيئة الكتاب تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ببرنامج ثقافي وفني متنوع بمكتبة الشروق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يتفقد مستشفى النجيلة المركزي

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة يرافقه النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة لمستشفى النجيله المركزى
حيث استمع محافظ مطروح لمقترح فصل قسم الاستقبال لحالات كورونا و عزل الحالات عن عيادات واقسام المستشفى الاخرى ،بما يوفر مزيد من الخدمات الطبية لاهالي النجيلة و يتيح إستقبال المستشفى لمزيد من الحالات المرضية الأخرى
واشاد محافظ مطروح بجهود الأطقم الطبية بمستشفى النجيلة من اطباء وتمريض تحت ادارة الدكتور محمد ابو طالب خاصة مع استقبال المستشفى لحالات كورونا وتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة لها طوال العامين الماضيين

click here click here click here nawy nawy nawy