»شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نبيلة عبيد ناعية رجائى عطية: أدى رسالته السامية حتى ودعها فى محراب العدالة

نعت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، رجائي عطية نقيب المحامين، الذى توفى أمس السبت، إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة بالجيزة.


وكتبت نبيلة عبيد، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" فقدت مصر و الأمة العربية أحد كبار فقهاء القانون و قامة علمية كبيرة قل نظيرها نقيب المحامين المصريين و رئيس إتحاد المحامين العرب الأستاذ رجائي عطية الذي استمر بخدمة مهنته و مؤدياً رسالته السامية حتى ودعها واقفا في محراب العدالة مدافعًا عن زملاء الحق في آخر لحظات حياته نسأل الله عز و جل أن يرحمه و يسكنه فسيح جناته و خالص العزاء لأسرته و محبيه".

وكان توفى نقيب المحامين رجائى عطية أمس السبت داخل محكمة جنوب الجيزة، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء دفاعه عن عدد من المحامين فى قضية عمرها 7 سنوات، بدأت أحداثها فى عام 2015.

الجدير بالذكر أن رجائي عطية هو نقيب المحامين المصريين رقم 26، وقد ولد في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وحصل على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة عام 1959، وعمل بالمحاماة منذ 63 عاما، وحصل على دبلوم العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1961، وعمل بالمحاماة (1959/ 1961)، ثم بالقضاء العسكري في وظائفه المختلفة وبالمحاكم العسكرية من (1961/ 1976)، وعمل بالمحاماة مرة أخرى من 1976.