رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مصطفى محمد يدافع عن محمد صلاح من هجوم جماهير السنغال لحظة الوصول

دافع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي عن زميله في المنتخب ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد هجوم جماهير السنغال ضده، لحظة وصول منتخب مصر إلى مطار داكار.

وتعرض لاعبو منتخب مصر للهجوم من قبل بعض الجماهير السنغالية لحظة وصولهم إلى داكار استعدادا لمواجهة السنغال مساء الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وفوجئ اللاعبون لحظة وصولهم إلى المطار في ساعة متأخرة من اليوم، بتواجد بعض الجماهير السنغالية التي هاجمتهم ووجهت لهم وابلا من الشتائم.

محمد صلاح تعرض لاستفزاز كبير من قبل الجماهير السنغالية، فبعضهم وجه له شتائم كثيرة، وقامت سيدة بترديد اسم ساديو ماني وهو ما استفز مصطفى محمد الذي دافع عن صلاح وقال للسيدة: "صلاح هو الأفضل"، لتقوم بعدها السيدة بتوجيه شتيمة إلى مهاجم جالطة سراي.

وتحركت البعثة المصرية من مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا، وسط جو من التفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الثلاثاء وحصد تذكرة التأهل للمونديال.

واختتم منتخب مصر صباح اليوم على ملعب ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي تدريباته بالقاهرة قبل السفر إلى السنغال.

وقال محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، إن لاعبي منتخب مصر قادرون على تحقيق الفوز في السنغال يوم الثلاثاء المقبل من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022.
وأضاف صلاح خلال تصريحات صحفية قبل السفر إلى السنغال: «لاعبو مصر بالكامل رجال، ولديهم إحساس بالمسئولية الموضوعة على عاتقهم جميعًا».
وحقَّق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش الفوز على نظيره السنغالي بهدف دون رد في مباراة الذهاب التى أُقيمت مساء الجمعة الماضية من المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.
ويواجه الفراعنة أسود التيرانجا الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة ذاتها لتكون المباراة الفاصلة بوصول أحد المنتخبين إلى كأس العالم رسميًا