رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لابورتا يرفض الكشف عن تفاصيل مفاوضات برشلونة مع محمد صلاح

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وخطط الفريق الكتالوني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التقارير التي تربط الفرعون بالفريق.


وقال لابورتا عن محمد صلاح وليفاندوفسكي وهالاند: "إنهم لاعبون جيدون، يقولون إنهم يريدون القدوم إلى برشلونة وليس إلى الأندية الأخرى، ولهذا يتحدثون عنهم".

وأضاف خوان لابورتا: "برشلونة، لا، لن أحدد شيئًا، لأنه إذا كانت هناك بعض الحقيقة، فسيؤدي ذلك إلى صعوبة عمل المسؤولين عن الأمور الفنية".

وقال لابورتا، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا توجد محادثات مع ميسي، فعلنا ما كان يجب فعله من أجل استمراره مع الفريق".

وأضاف لابورتا: "لم أتلق أي رسالة من ميسي أو محيطه بشأن العودة إلى برشلونة، وفي الحقيقة لا نفكر بهذا في الوقت الحالي. لكن طبعا ميسي هو ميسي"، موضحا أنه "سيكون من اللطيف رؤية ميسي في افتتاح الكامب نو الجديد. هذا منزله".

وتابع رئيس برشلونة تصريحاته: "نحن سعداء جدا مع تشافي، في البداية واجهنا صعوبات لكن الآن نحن نسير على الطريق الصحيح، تشافي يقوم بعمل مذهل جدا".

واستطرد: "تشافي يقوم بعمل رائع والصفقات انسجمت بسرعة مع الفريق، أريد الفوز بالليجا، لدينا الفريق من أجل تحقيقها".

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متأخرًا بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة.