القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

البرومو الرسمي لـ مسلسل ”لايف شو”.. شاهد

طرح صناع مسلسل "لايف شو"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، البرومو الرسمي عبر قناة "فرقة 1980 وانت طالع"، على موقع اليوتيوب.

العمل تدور أحداثه في إطار تشويقي عن برامج البث المباشرة المنتشرة حاليا عبر التطبيقات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يقرر 6 أشخاص خوض تجربة تجبرهم على الظهور في لايف على أحد التطبيقات لمدة 360 ساعة على مدار شهر كامل مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير يقدر بـ 5 آلاف دولار، بشرط ألا يتغيبوا عن البث حتى ولو دقيقة واحدة.


وبينما يظهر هؤلاء المشتركين في البث المباشر، يتابعهم 6 مراقبين آخرين يعملون لصالح الشركة التي أطلقت هذه المسابقة، إذ أن كل مراقب منهم يتفرغ لمراقبة مشترك واحد، ويرأسهم جميعا مستر "ناجي" الذي يدير هذه الأحداث ويتحكم في كل ما يظهر للمشتركين عبر البث المباشر، مما يكشف عن العديد من المفاجآت خلال الحلقات.


على صعيد آخر، من المقرر أن يكون "لايف شو"، هو الموسم الأول لفكرة سيتم عرضها بشكل أوسع من خلال عدة مواسم أخرى، حول علاقة الإنسان حاليا بوسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.

مسلسل "لايف شو" تأليف وإخراج محمود جمال حديني، وبطولة فرقة "1980 وأنت طالع"، وهم سالي سعيد، حاتم صلاح، وليد عبد الغني، محمد خليفة، محمد جبر، هبة الكومي، نور سليمان، محمد العتابي، محمود عبد العزيز، بيريهان أنور، مي صلاح، حسن خالد، عاصم رمضان، علي حميدة، نادين حسن، جميلة محمود، مصطفى السحت، مهند المسلماني.
يشار إلى أن فرقة "1980 وأنت طالع" تكونت بعد النجاح الكبير الذي حققته قبل سنوات من خلال عرض مسرحي حمل نفس الاسم، حيث استمر عرضه 8 سنوات، مما أكسب الفرقة شعبية كبيرة بين جيل الشباب، وقدمت نفس الفرقة بعد ذلك مسرحية أخرى بعنوان "البروفة"، وحققت أيضًا نجاحا كبيرا في ليالي عرضها القليلة، إلا أنها سرعان ما توقفت بسبب أزمة جائحة كورونا.


ويعد مسلسل "لايف شو"، هو الثاني الذي يجمع أعضاء الفرقة، بعد أن قدموا قبل 3 سنوات مسلسل "سجن اختياري"، الذي كان أول مسلسل مصري يعرض حصريا عبر منصة "يوتيوب".