زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

طلاق نيللي كريم من شريف سلامة في فاتن أمل حربي وتحتفل على أنغام الديفا

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فاتن أمل حربى للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، ظهور الفنانة هالة صدقى والتي تجسد شخصية "ميسون" رئيسة نيللى كريم "فاتن" في الشهر العقارى.

وتواجدت "فاتن" نيللى كريم في منزل "ميسون" هالة صدقى وبعض صديقاتها بالعمل، وكانت تنتظر حضور "سيف" شريف سلامة من أجل إتمام الطلاق، وبعد تأخره حضر هو ووالدته التي تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى وحضر المأذون من أجل إتمام الطلاق.

وحرص المأذون على تهدئة الأمور بين "فاتن" و "سيف" ولكن كان هناك إصرار عل الطلاق، وبعد إتمام الطلاق ومغادرة "سيف" ووالدته، احتفلت نيللى كريم بالانفصال وعاونتها في ذلك "ميسون" هالة صدقى، وصديقاتها بالعم حيث قاموا بأكل الحلويات والجاتوه والرقص على أغنية "محصلش حاجة" للديفا سميرة سعيد.


مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويعرض المسلسل حصرياً على قناتى CBC وCBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وتغنى أنغام تتر المسلسل من كلمات مدحت العدل وتقول الأغنية: "انا مش ضعيفة.. وليا فى الحياة فترة.. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة".