رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أصيب في العمل.. أشرف رمضان مدير مدرسة يستغيث بالرئيس لتركيب مفصل

داخل مستشفى النيل للتأمين الصحي في شبرا الخيمة بالقليوبية، ينتظر الأستاذ أشرف رمضان مدير مدرسة متولي الشعراوي الابتدائية بشبرا الخيمة، منذ أسبوع توفير مفصل للفخذ الشمال ثنائي القطب "باي بولار".

يتألم ويشكو دون استجابة من المسئولين داخل المستشفى، فلم يشفع له صراخه من الوجع أمام روتين المستشفى والذي أخبره المسئولين أن توفير المفصل سوف يأخذ بعض الوقت قد يمتد لنحو شهر.

وتعود إصابة الاستاذ اشرف رمضان قبل أسبوع وفي صباح اليوم الأول لنهار رمضان حيث كان يتنقل بين الفصول لمتابعة امتحانات الصف الرابع الابتدائي لتذليل أي عقبات أمام أعضاء هيئة التدريس وكذلك التلاميذ، وبينما يمر على الفصول اختل توازنه وسقط علي الأرض لينتج عنه كسر في عنق الفخذ الأيسر ليتم نقلة من مكان عملة بالمدرسة حيث اصيب داخلها عن طريق سيارة اسعاف الي المستشفى سالفة الذكر.

وفي هذا السياق، يقول أشرف رمضان: "أتقدم بتلك الاستغاثة إلى السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورئيس الحكومة الدكتور مصطفي مدبولي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية، بضرورة التدخل لوقف الألم والمعاناة التي اعيش معها يوميًا بدون توقف وتوفير مفصل ثنائي القطب للفخذ الأيسر، واتمني توصيل رسالتي لمتخذ القرار".