القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«سيد عايش!».. مفاجأة أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انحراف

الفنانة سميحة ايوب
الفنانة سميحة ايوب

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل انحراف عن غموض يدور حول سالم وتستطيع حور أن تصل إلى حقيقة الحادث، وتقترب حور من حبيبة ابنة الضابط شريف، ونهاية الحلقة غير متوقعة نرصدها إليكم في هذا التقرير.

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل انحراف

استطاعت حور (روجينا) أن تقترب من حبيبة ابنة الضابط شريف (أحمد صفوت) وجعلتها تتحدث معها لأول مرة عن معاناتها بعد فقدان والدتها، مما أثار إعجاب شريف وسعادته بقرب حور من ابنتها.

وقد حضر إلى سالم (عبد العزيز مخيون) مجموعة من رجال القرية يطلبون منها السماح والعفو عن شقيقته لكنه يرفض حديثهم بشدة مما يسبب حرجهم ويضطرون للمغادرة من منزله.

من ناحية أخرى، نجحت عبير سكرتيرة حور (ويزو) في الحصول على نسخة من تسجيل كاميرات مصنع سالم، لتكشف هذه التسجيلات عن خروج سالم بعد نصف ساعة من دخوله للمصنع ومع شخص داخل السيارة، وحادثة قتل سيد (محمد مهران) وقعت بعد ساعة ونصف من هذا التوقيت، وتبدأ حور في البحث عن أين قضى سالم هذه الساعة؟

تعود عبير مرة أخرى إلى الصعيد وتقابل السائق الذي كان يرافق سالم عند مغادرته للمصنع في يوم الحادث، وأخبرها أنه ذهب إلى موقف أتوبيسات (السوبر جيت) وعاد به إلى المصنع بعد أن قطع تذكرة سفر.

بعد أن جلست حور مع وداد عرفت منها أن إنشراح زوجة أخيها سالم من إسكندرية لكن من فترة طويلة لم تتحدث عنهم، وتؤكد حور لها إيمانها ببراءتها لكن تحتاج إى دليل.

تصل حور إلى شقة إنشراح زوجة سالم وتبدأ في البحث عن أي شئ يوصلها بالحقيقة وبعد تجول في شقتها تكتشف أن سيد على قيد الحياة، لكن بعد فوات الأوان حيث تم إعدام وداد.