الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عمرو زكي ينفعل على العرافة: أنتٍ شكلك خرفانة وعاوزه صيانة

"

عمرو زكي: أنا مسرف وعندي شركة بترول ومطعم وكافيه.. واتنصب عليا في 42 مليون
عمرو زكي يتعرض للنصب في 42 مليون جنيه.. تعرف على التفاصيل


حل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى "البلدوزر"، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " العرافة " المذاع على قناة " المحور .

وواجهت العرافة، عمرو زكي، بوجود مديونيات عليه في السكن، لأجل الصيانة، ليرد عليها "زكي"، " انتى شكلك خرفانة وعاوزه صيانة".

كما رد عمرو زكي، على سؤال حول بيعه سيارته لأجل الفلوس، لينفقها على السهرات والخروجات والكباريهات، ليقول :"كان لدي 3 سيارات، وبعت آخرهم عشان ممنوع من القيادة.. أنا مسرف على نفسي، وعندي شركة بترول واتنصب عليا فيها بمبلغ 42 مليون جنيه، وعندي مطع وكافيه".

وخلال البرنامج، توجد فقرة تدعى "شيخ العرافين" ، حيث يتواجد شخص مخفي صورته وصوته مضخم، يقوم بسؤال الضيوف أسئلة جريئة وشخصية.
ويعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2022 على قناة المحور في تمام الساعة 6.15 مساءً، ويعاد برنامج العرافة في تمام الساعة 01:30 بعد منتصف الليل.