بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أصحابي عيال مكرنجة وأنا في الترحريح.. نور النبوي يعبر عن الفراغ العاطفي في راجعين يا هوى


يذهب نور النبوي إلى عمه ليشكو له من الفراغ العاطفي الذي يعيشه، فيصاب بليغ بحالة من الذهول من طريقة تعبيره عن نفسه بكلمات إعتبرها عمه ألغازاً، عندما قال "أصحابي كلهم عيال مكرنجة وأنا في الترحريح" تعبيراً عن فشله في الاتباط، وذلك من خلال شخصية طارق التي يجسدها نور ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى الذي يُعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

بلغة الشباب التي لا يفهمها الجيل الأكبر، وبخفة ظل بدأ طارق حديثه مع عمه بليغ (خالد النبوي) عن حالته العاطفية بهذه الكلمات الملغزة بالنسبة لعمه، والتي تعني أن طارق يعاني من عدم قدرته على الارتباط العاطفي برغم تعرفه على عدد لا بأس به من البنات، بينما يفلح أصحابه في ذلك ويعيشون قصص حب باستمرار. ليرد عليه عمه بقوله "إتعلم من عمك".

تجمع بين طارق وعمه علاقة صداقة مميزة، فمنذ اللحظة الأولى لوجود بليغ في مصر بعد عودته من أوروبا لاسترداد حقه في الميراث، ظل طارق مرافقاَ ومساعداً له في كل خطوة يخطوها لكونه المفضل لديه بين أبناء شقيقه، الذين قابلوا طلبه في الميراث بالعنف والاستنكار.
راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.