إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

إل جي مصر تعلن رفع مستوى تجربة الغسيل مع LG WashTower

أطلقت إل جي مصر طريقة أكثر ذكاءً وسلاسة لإنجاز غسيل الملابس من خلال الغسالة والمجفف، LG WashTower، الذي يتميز بتقنية الدفع المباشر بالذكاء الاصطناعي المحسّن من إل جي (AI DD ™)، وتكنولوجيا True Steam™ ومجموعة من الوظائف تجعل غسل وتجفيف الملابس أكثر راحة من أي وقت مضى.
يتميز WashTower من إل جي بتقنية AI DD المحسنة، مما يوفر أداءً مخصصًا يمكنه استشعار حجم الحمولة ونوع القماش ومستوى تلوث قطعة الملابس، وإضافة الكمية المناسبة من المنظف تلقائيًا وضبط أسلوب الغسيل للتنظيف الأمثل. يدمج WashTower تقنية البخار من إل جي لتنظيف الملابس وانتعاشها. لمزيد من الراحة للمستخدم، ترسل ميزة Smart Pairing ™ من إل جي المعلومات من الغسالة إلى المجفف لتوصي بدورة التجفيف المثلى. يتميز أول موديل مجفف مزود بتقنية AI DD من إل جي بدورة ذكاء اصطناعي جديدة تضيف تحكمًا دقيقًا في الحركة وتختار تلقائيًا الإعدادات المناسبة للعناية المثلى بالنسيج وأوقات تجفيف أسرع.
WashTower يتميز بأبواب ملونة باللون الأسود وعناصر زخرفية من الكروم ولمسات نهائية من الفولاذ الأسود لمتانة ممتازة ومقاومة عالية للخدش. يساهم التصميم السلس والمسطح في الحصول على مظهر مدمج وأنيق في غرفة الغسيل ويوفر جمالية بسيطة وعصرية للغاية مع لوحة Center Control™ سهلة الوصول. بفضل تصميمه المريح للغاية والموفر للمساحة، يستفيد مجفف WashTower من إل جي من تقنية LG DUAL Inverter Heat Pump لتقليل استهلاك الطاقة عن طريق التجفيف في درجة حرارة منخفضة طوال دورة التجفيف. بفضل ارتفاعها الإجمالي المنخفض، تساعد LG WashTower على توفير المساحة من خلال تصميم بدون مجاري. كما يوفر التصميم الخالي من القنوات على المستهلكين إزعاج الاضطرار إلى الوصول إلى القنوات الخلفية وتنظيفها بانتظام.
"نحن نعمل على تمكين المستهلكين لتحقيق المزيد من الإنجازات بدون جهد، حيث تلتزم شركة إل جي بتقديم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وأكثرها تقدمًا لتحسين حياة المستهلكين، من خلال ميزات مختلفة في WashTower الجديد من إل جي مع تقنية محرك مباشر للذكاء الاصطناعي المحسّن يجعل غسل وتجفيف الملابس أكثر ملاءمة من أي وقت مضى"، صرح بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر.