لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”مكتوب عليا”.. جلجل يخرج من السجن في قضية قتل ”فيدرا”

بدأت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بخروج جلجل من السجن وبراءته من جريمة قتل فيدرا شقيقة بدوي "عمرو عبدالجليل"، وفوجئ بكتابة كلمه (لف) على يده، وعندما خرج وجد بدوي في انتظاره يرحب به واصطحبه إلى منزله، في حين يحاول جلجل كشف لغز الكلمة المكتوبة على يده، فيكتشف اللغز في مكتب بدوي بالمنزل، ويتأكد أن فيدرا لديها ٧٠% من ثروة بدوي، فيتذكر أنه لازال متزوجا منها، فيخرج جلجل بعد أن يعطيه بدوي ٢٠٠ جنية مكافأة.

يتصل جلجل بسلمى "هنادي مهنا" ويطلب لقائها، ويكذب عليها بأنه تم حبسه بسبب حادث سيارة، ثم يطلب منها أن يلتقي والدها لخطوبتها.

يصحو جلجل من نومه فيجد على يده كلمة جديدة هي (امسح)، فتبلغه سلمي أن والدها في انتظاره لمقابلته عصر اليوم، ويظهر لأول مره على وجهه كلمة (مجنون)، ولكنه لا يعرف أن الكلمة مكتوبة وظاهرة للجميع، ويشاهد كل من يقبله الكلمة مكتوبة على وجهه فيسخروا منه وهو لا يدري السبب، وتحدث الكثير من المواقف الكوميدية مع الناس في الشارع بسبب جلجل الذي لم يلحظ كتابة كلمة (مجنون) على وجهه، فيدخل محل ورد لشراء بوكيه لسلمى. يذهب جلجل لمنزل سلمى فيقابل والدها، ويدور بينهما حوار كوميدي، ثم يكتشف أن الجميع يرى كلمة مجنون مكتوبة على وجهه، فيطرده والد سلمى، وتخرج سلمى خلفه فيطلب الحديث معها على انفراد في أي مكان، خلال جلوسهما معا تدخل روقه "أيتن عامر" أنها مخطوبة لجلجل، فتغضب سلمى وتنفعل وتتركه وترحل.

يظهر بدوي مجددا برفقة زوج شقيقته القليلة يلعبان بلياردو، ويتقفان على التخلص من جلجل حتى لا يشاركهم الميراث بحجة أنه زوج القتيلة، ويحاولان وضع خطة للتخلص منه قبل أن يعرف الحقيقة.

يعود جلجل لمنزله ويحاول اكتشاف الشخص الذي كتب على وجهه كلمة (مجنون)، فيجد والده إحسان "إسماعيل فرغلي" يسخر منه ويستهزأ به فيغضب ويدخل غرفته، ثم يتصل بسلمي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.