البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

العقود الآجلة للنفط الخام تواصل الصعود وبرنت يرتفع 4 دولارات للبرميل

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن العقود الآجلة للنفط الخام تواصل الصعود وبرنت يرتفع 4 دولارات للبرميل.

وقبلها ذكرت قناة سكاى نيوز، في خبر لها، أن العقود الآجلة لخام برنت ترتفع 6.26% عند التسوية إلى 104.64 دولار للبرميل، فيما سجلت العقود الآجلة للنفط الأمريكي عند التسوية 100.60 دولار للبرميل بارتفاع 6.69%.

وفى وقت سابق سجلت عقود برنت عند التسوية 98.48 دولار للبرميل منخفضة 4.18 في المئة، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وسجلت أسعار النفط أول أمس ثانى انخفاض أسبوعى لها على التوالى، حيث تراجع خام القياس العالمى برنت بمقدار 1.5%، كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكى بمقدار 1%.

وسجلت أسعار النفط، 102.78 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى وذلك عند التسوية الجمعة، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 98.26 دولار للبرميل.

ونفى البيت الأبيض ما تردد من تقارير عن أن العقوبات التى فرضتها الولايات المتحدة بشأن النفط الروسى ربما تعتبر أيضا مفروضة على دول أخرى.

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين باسكى في معرض تعليقات: "إن قرار استيراد نفط روسي من عدمه هو قرار تتخذه كل دولة على حدة، فهذه الدول هى التى تقرر ما إذا كانت ستستورد بترولا من روسيا أم لا ".