رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان محمود عبد المغني يساعد زوجته في إعداد الطعام

نشر الفنان محمود عبد المغني صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وكانت الصورة له وهو يساعد زوجته في إعداد الطعام في رمضان.

وعلق عبد المغني، على الصورة ببعض الكلمات التي يشجع الرجال بها على مساعدة زوجاتهم ومراعاتهم في الصيام، وقال عبد المغني:"مين قال ما الراجل دوره يأكل وبس زي ما أنت صايم وتعبان هي صايمة وتعبانة أضعاف عمر مساعدتك ليها هتقلل "

واختتم عبد المغني كلامه باستشهاد بأية قرآنية " وجعلنا بينكم مودة ورحمة"

في وقت سابق أعرب الفنان محمود عبد المغني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "العائدون" والعمل مع المخرج أحمد نادر جلال، قائلا: "بالنسبالي شرف كبير جدا العمل مع مخرج عبقري مثله وكان من أمنياتي العمل معه، والمسلسل يطرح ملفات عديدة سوف تنال إعجاب الجمهور، والمسلسل يجيب عن سؤال العائدون من داعش هيروحوا فين؟".

وأضاف عبد المغني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن الفنان أمير كرارة من أكثر الممثلين الذين عمل معهم، ويحبه جدا على المستويين الشخصي والفني وعودتهم للعمل معا عودة حميدة، متابعا: "مبسوط بكل العناصر اللي بتخرج العمل اللي هيكون مفاجأة لكل الناس".

وتابع الفنان محمود عبد المغني: " شخصيتي في المسلسل من الناس الذين يعملون في صمت وتحب البلد جدا جدا، ويفكروا فيها بشكل مختلف في موقعه، ويعرف مخاطر عديدة ويستطيع العمل معها، وشرف ليا أكون جزء من مسلسل العائدون".