بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وعاظ الأزهر يواصلون دروسهم الدعوية بالجامع الأزهر

يواصل وعاظ وواعظات الأزهر عقد الدروس الدعوية خلال أيام الشهر المبارك في أوقات متنوعة بالجامع الأزهر ومدينة البعوث الإسلامية ضمن خطة العمل اليومية التي أعلن عنها مجمع البحوث الإسلامية في وقت سابق.
ويقدم الوعاظ والواعظات رسائل في مجموعة من القيم الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية التي ينبغي أن يتحلى بها أفراد المجتمع، بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من المفاهيم المرتبطة بالقضايا الفكرية المعاصرة وذلك في إطار خطة مجمع البحوث بتنمية الوعي المجتمعي ومواجهة الأفكار الشاذة والمنحرفة.
كما يقدم الوعاظ والواعظات بجانب البرامج الإلكترونية عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمجمع، مجموعة من اللقاءات العلمية لشرح بعض الكتب للطلاب الوافدين.