تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية 2027 السابعة عشر للأولمبياد الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سمية الألفي: حققت حلمي بالمشاركة في أحلام سعيدة

اعربت الفنانة سمية الالفي عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها حول دورها في مسلسل "أحلام السعيدة" الذب تشارك به خلال الموسم الرمضاني، حيث تجسد شخصية "فوزية" والدة "ديدي هانم" يسرا.

تقول سمية في تصريحات صحفية اليوم: حلمي قد تحقق بالعمل في مسلسل "أحلام سعيدة" مع يسرا، حيث تم ترشيحي للعمل من قبل المخرج عمرو عرفه، وهو الأمر الذي حمسني للتركيز علي الشخصية لأثبت له انني علي قدر الثقة، بجانب ان هذا الدور يعد بالنسبة لي فرصة كبيرة لابد من اغتنامها.

وأضافت: كان تحدي كبير ان أكون وسط كل هؤلاء النجوم، وتقديم شخصية والدة يسرا، وساعدني علي تقديم الدور توجيهات المخرج عمرو عرفه، و سيناريو و حوار هالة خليل الذي جعلني أشعر بكل كلمة أقولها.

واشارت الي انها تمرنت قبل التصوير علي الرقص، و ساعدها في ذلك دراستها من قبل للرقص و الباليه، مما جعل الأمور أكثر سهولة، لتظهر بهذا الشكل علي الشاشة.


وبسؤالها عن العمل مع يسرا قالت:طوال عمري وانا متأثرة بيسرا، و خاصة دورها في فيلم "اسكندرية كمان و كمان" بشخصية (نادية) و دور (امل) في فيلم "حدوتة مصرية" كانا من اهم الادوار الموثرة في حياتي، لدرجة انني كنت اشاهد هذه الاعمال واكتب دورها وامثلة ايام الجامعة.

الجدير بالذكران سمية الألفي هي ابنة شقيق الفنانة سمية الألفي، بدأت مسيرتها الفنية باسم ندي الألفي حتي لا تستغل تشابة الاسم و صلة القرابة بينها و بين النجمه الكبيرة، درست تمثيل و اخراج و فنون بصرية في الجامعة الامريكية، كما درست الفلسفة وعلم النفس، اسند اليها اول بطولة لها في فيلم "ورد" اثناء دراستها في الجامعة، وشاركة في مسلسل "الحب فرصة اخيرة"، و "لدينا أقوال اخري".