افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

”طائرة الزمالك” يهزم الأهلي ويتوج بطلًا لكأس مصر

توج فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة 3/1 ليتوج بطلا للكأس للمرة السابعة في تاريخه.
ونجح أبناء القلعة البيضاء فى إضافة رقم مميز جديد، بعد الجمع بين الدورى والكأس لهذا الموسم.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
30/28
17/25
25/23
25/21.
وحرص على حضور المباراة: أحمد مرتضى واللواء علاء مقلد وأحمد دعبس أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وعلاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بالنادي لدعم ومساندة الفريق.
ويقود الفريق: أشرف رشاد مديرا فنيا ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، حاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.