الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الدفاع الأمريكي: الحرب في أوكرانيا ستحسم خلال أسابيع

أكد وزير الدفاع الأمريكى، لويد أوستن، أن الحرب فى أوكرانيا ستحسم خلال أسابيع، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي: خصصنا ميزانية لمواجهة خطر الصين والهجمات السيبرانية، وزودنا أوكرانيا بالمزيد من الأسلحة لمساعدتها على التصدي لروسيا.

وفى وقت سابق، أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الثلاثاء، عن تقديم حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح جونسون - في رسالة عبر الفيديو إلى البرلمان الأوكراني، نقلتها شبكة "سكاي نيوز" البريطانية - أن حزمة المساعدات تضم رادارات وطائرات مسيرة، مضيفا أن بلاده ستستمر مع أصدقائها في إمداد أوكرانيا بالأسلحة وتمويل المساعدات الإنسانية حتى يتحقق الهدف طويل المدى، وهو تحصين أوكرانيا".

ورأى أن الغرب أخطأ في عدم مساعدته أوكرانيا في عام 2014، حيث ضمت روسيا القرم إليها، متابعا: "كنا بطيئين في استيعاب ما كان يحدث وفشلنا جميعا حينها في فرض العقوبات التي كان يجب فرضها على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

وأعرب جونسون عن تقديره لشجاعة أوكرانيا في مواجهة العملية العسكرية الروسية، مؤكدا أن بريطانيا ستفعل ما بوسعها لتحميل روسيا مسؤولية ما يتم ارتكابه في بوكا وإربين وهوستومل.