وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كلوب: نهائي دوري أبطال أوروبا لا يشغلني.. ومانشستر سيتي عاش ليلة قاسية

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يفكر “حاليا” في مواجهة ريال مدريد المقرر لها يوم 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتوتنهام: "لا أفكر في مواجهة ريال مدريد في الوقت الحالي، سنبدأ العمل على نهائي دوري أبطال أوروبا في الفترة من 22 لـ 28 من الشهر الجاري، وليس قبل ذلك".


وعن إقصاء مانشستر سيتي على يد ريال مدريد، أجاب كلوب: "مانشستر سيتي عانى من سوء توفيق أمام ريال مدريد، لكن ما فعه الريال كان رائعا، إذا نجحت في الفوز على باريس سام جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي فأنت تستحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ما حدث لـ مانشستر سيتي كان قاسيا، لقد عشت مثل هذه الليالي، إنه أمرا ليس رائعا، ولكن أعتقد أنهم جاهزون لمواجهة نوكاسل رغم ما حدث".

واختتم: "عندما خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 2018، كنت أتمنى أن ألعب النهائي المقبل ضد ريال مدريد، ولكننا واجهنا توتنهام في مدريد، يبدو أنه مصيرنا".

وحجز فريق ليفربول مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال، حيث فاز على الفريق الإسباني 2-0 ذهابا و 3-2 إيابا.

في المقابل تأهل فريق ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي 6-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساء “بتوقيت القاهرة”، على ملعب دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية “باريس" وتنقل عبر شبكة بي إن سبورتس.